قديم 2015-05-17, 00:09   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 263
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
قطر
الحالة الاجتماعية :
آعــــزبـــَ
المشاركات: 773 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
عدد المواضيع : 803
عــدد الــردود : -30
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 109
أرسل إعجابات : 2
الحالة:
Ć.ŖŎήaĻđo غير متواجد حالياً
Ć.ŖŎήaĻđo is an unknown quantity at this point
 


المنتدى : المنتدى الرياضي العام
افتراضي ستوريدج عن الليدر: أعظم من ارتدى قميص ليفربول

ستوريدج الليدر: أعظم ارتدى قميص ليفربول


























عبر اللاعب دانييل ستوريدج مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي عن حزنه الكبير لعدم تواجده في مباراة توديع اللاعب ستيفن جيرارد على ملعب أنفيلد رود اليوم السبت.
و كان قد خاض اللاعب الدولي الإنجليزي مباراته الأخيرة على هذا الملعب التاريخي للريدز كلاعب للنادي في الخسارة أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة السابعة و الثلاثين من البريمييرليج.
و حرص المهاجم الإنجليزي المتميز على كتابة رسالة للقائد صاحب الـ 34 عاماً و قال فيها " أعظم لاعب ارتدى قميص ليفربول من أي وقت مضى ، أتمنى لو كنت هناك من أجل تبادل لحظاته و موسمه الأخير مع النادي ".



ثم أضاف دانييل في كلماته قائلاً " إنه علمني الكثير عن كرة القدم داخل و خارج الميدان ، و جعلني أشعر أنني موضع ترحيب في النادي منذ أول يوم لي عندما كنت عصبياً و ليس لديّ أي فكرة عما يمكن توقعه ".
و أكمل " كما يقول المثل ، لا يمكنك أن تعرف ما سيحدث قبل أن يتم و لكن بالنسبة لي فنحن نعرف بالفعل ما سوف نفقده ".
بينما اختتم صاحب الـ 24 عاماً كلماته قائلاً " كما قلت من قبل ، إنه أعظم من ارتدى قميص ليفربول. واحد من عظماء كرة القدم في العالم يترك نادينا اليوم و أريد فقط أن أقول له شكراً على كل شيء يا أخي ، كل التوفيق في الفصل التالي من حياتك و مسيرتك المهنية ".
















ستوريدج عن الليدر: أعظم من ارتدى قميص ليفربول

آخر مواضيعي

ستوريدج عن الليدر: أعظم من ارتدى قميص ليفربول

قنوات iptv على Samsung سمارت تي في


افضل برنامج تشغيل لكرت USB easycap +تعريف+سيريال+البرنامج


تحديث معـدل لـ Géant 2500HDNEW النسخة V1.46


سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2015


التحويلات الجديدة gn-2500 hd plus


عرض البوم صور Ć.ŖŎήaĻđo   رد مع اقتباس

قديم 2015-05-20, 02:00   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 283
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
مصر
المشاركات: 3,753 [+]
بمعدل : 3.93 يوميا
عدد المواضيع : 577
عــدد الــردود : 3176
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 514
تلقى إعجابات : 1705
أرسل إعجابات : 1916
الحالة:
استاذ علي غير متواجد حالياً
استاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of light
 


كاتب الموضوع : Ć.ŖŎήaĻđo المنتدى : المنتدى الرياضي العام
افتراضي

شكرا لموضوعك المميز متميزا دائما على الوادي انفو











آخر مواضيعي

كلمات لها معاني وعبر متجدد..


مسابقة الحروف المبعثرة


من اجمل التراث الجزائري


هل تعلم جديد ومتجدد...


هنا احبكم في الله


عرض البوم صور استاذ علي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

ليفربول, أعظم, الليدر:, ارتدى, ستوريدج, قميص

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل.. طائرة تطالب بطرد رودجرز من ليفربول Ć.ŖŎήaĻđo المنتدى الرياضي العام 1 2015-05-20 01:58
جيرارد يقود ليفربول للتعادل أمام بطل البريميرليج Ć.ŖŎήaĻđo المنتدى الرياضي العام 1 2015-05-20 01:58
ليفربول يودع حلم الشامبيونز Ć.ŖŎήaĻđo المنتدى الرياضي العام 0 2015-05-11 23:03


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
المراجع : متاحة
المصادر : متاحة


 

الساعة الآن 01:49 بتوقيت الجزائر
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء, فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات الوادي انفو ولا نتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir, منتدى الوادي , منتدى وادي , منتدى الجزائر