قديم 2016-02-10, 13:04   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.86 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


المنتدى : جمال حواء
Tj مستحضرات كلينك لعلاج حب الشباب







كيلنك علامة تجارية شهيرة في عالم التجميل والعناية بالبشرة ، اعتادت دائما على تقديم المنتجات الصحية من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والمنتجات العلاجية ، والتي كان من أشهرها منتجات برنامج العناية المكثفة لعلاج حب الشباب ، والذي اصدرته مؤخرا كلينك لمزيد من العناية بالمرأة وبشرتها وتقديم الحلول العلاجية المناسبة لجميع أنواع البشرة ، وذات النتائج الرائعة والتي يمكن الحصول عليها عند الانتظام في استعمالها تبعا للإرشادات الطبية والنصائح التي ترفقها كلينك مع منتجها ، والتي تستند فيها على آراء أطباء الجلدية والتجميل الحديثة ، والتي تكن في الحسبان عند اعداد منتجاتها بأحدث التقنيات العلاجية في العالم .
– Anti-Blemish Solutions Cleansing Foam : رغوة منظفة خفيفة لتنظيف البشرة والتحكم بالبثور ومنع ظهورها ، يتم استعمال الرغوة المنطفة مرتين يوميا ضمن برنامج كلينك للعناية بالبشرة والذي يساعد على نقاء البشرة بنسبة 45% وذلك خلال سبعة أيام من استعماله فقط ، كما يعمل خليط حمض الساليسيليك والجلوكوزامين الآسيتيل على تقشير خلايا الجلد الميتة والتي تعمل على انسداد المسام ، يتميز الفوم بقدرته على التحكم بالزيوت وعلاج تهيج البشرة مما يمنع ظهور الحبوب مرة أخرى .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Clarifying Lotion : عبارة عن لوسيون مقشر مع بودرة تعمل على امتصاص الزيوت والدهون مما يمنح المرأة بشرة نقية خالية من العيوب ، كما تبد البشرة نظيفة غير لامعة ، لذا فإن التحكم بالزيوت وتقليله يعمل على علاج التهابات الجلد ومكافحة حب الشباب .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Clearing Moisturizer Oil Free : مرطب رائع خالي من الزيوت يعمل على منع تراكم الزيوت في مسام البشرة مما يقلل فرصة تراكم البكتيريا وتكون حبوب الشباب ، كما يعمل على تقشير الجلد وتفتيح المسام .



مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Three Step System : وهو ذو تركيبة متعددة الوظائف والفعالية إذ تعمل على علاج حب الشباب بالتنظيف العميق للبشرة ، تقشير الخلايا الميتة ، والعلاج إذ تعمل التركيبة كحاجز يحمي المسام والخلايا بتقنية علاجية متطورة من كلينك مع القدرة على علاج الاحمرار وتهيج البشرة .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions : والتي تأتي برأس فرشاة مطورة طبيا للعمل على تنظيف البشرة والبثور بلطف ، ويحتوي رأس الفرشاة على شعيرات خاصة مضادة للميكروبات للتنظيف العميق ، والذي يتلاءم مع خلايا وثنايا الوجه مما يحافظ عليها نقية ، ويمكن استخدامها لدقيقة واحدة فقط مرتين يوميا لإزالة المكياج والأوساخ والزيوت .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Cleansing Bar For Face and Body : وهو عبارة عن صابون منطف لطيف على الوجه والجلد ، يعمل على التحكم بحبوب الشباب في جميع أنحاء الجسم وليس الوجه فقط ، يستعمل الصابون مرتين يوميا ضمن برنامج كلينك لمكافحة وعلاج حب الشباب ، كما يعمل على راحة البشرة ومنحها النقاء والإشراق .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Cleaning Gel : جل تنظيف خالي من الزيوت المضرة لحب الشباب ، يعمل على إزالة البثور والرؤوس السوداء ، وذلك بتنظيف المسام بعمق لمنع تراكم الأتربة والأوساخ بداخلها والتي تعد السبب الرئيسي لظهور حب الشباب ، كما يمكن استعمال الجل على الجسم أيضا .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Cleaning Concealer : كونسيلر جديد من كلينيك لتغطية البثور الفردية ، يتميز بتغطيته حبوب الشباب بشكل جيد يدوم طويلا ، كما يعمل على تقليل الزيوت والدهون التي تسد المسام مما يؤدي لظهور حب الشباب بالوجه ، يعمل كمقشر وملطف للإحمرار والالتهابات ، وهو متوفر بثلاث درجات لونية مختلفة تناسب ألوان البشرة المختلفة ، ويأتي أشهرها ذو لمحة لونية خضراء لإخفاء وتصحيح الوجه .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Liquid Makeup : وهو مكياج خفيف ناعم يعكس طلة طبيعية تعمل على اخفاء حب الشباب وتقليل لونها الأحمر ، يناسب جميع أنواع البشرة الجافة والدهنية والمختلطة ، يتوفر في 8 ألوان تناسب جميع ألوان البشرة ، لا يسد المسام مما يساعد في التحكم في البثور .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب
– Anti-Blemish Solutions Powder Makeup : بودرة مكياج خفيفة مناسبة للبشرة المصابة بحب الشباب ، إذ أنها ذو تركيبة متعادلة خالية من الدهون ، تعمل برفق لتغطي البثور طوال النهار ليبدو الوجه صافيا خالي من العيوب والبثور ، يتوفر بأنواع تناسب جميع أنواع البشرة بستة درجات لونية مختلفة .
مستحضرات كلينك لعلاج الشباب

المصدر : منتديات الوادي انفو - من منتدى : جمال حواء












مستحضرات كلينك لعلاج حب الشباب

آخر مواضيعي

مستحضرات كلينك لعلاج حب الشباب

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

مستحضرات, لعلاج, الشباب, كلينك

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق لعلاج احتقان الأنف أم التوام المجلة الطبية 4 2017-01-03 12:34
ارشادات لعلاج اكتئاب الأطفال المعاقين حركيا أم التوام قسم خاص بذوي الاحتياجات الخاصة 0 2015-10-17 23:41
وصفة طبيعية لعلاج الشعر الخفيف جدا وتحفيز نموه أم لينة جمال حواء 0 2015-06-02 14:41
لكل من يعاني من الحساسية 10 وصفات طبيعية لعلاج حساسية الأنف المزمنة في المنزل bravo1 الطب البديل 2 2015-05-11 12:30
15 وسيلة لعلاج تشتت الانتباه عند الأطفال مختار22 قسم التحضيري و الأولى ابتدائي 1 2015-05-05 21:08


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
المراجع : متاحة
المصادر : متاحة


 

الساعة الآن 21:50 بتوقيت الجزائر
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء, فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات الوادي انفو ولا نتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir, منتدى الوادي , منتدى وادي , منتدى الجزائر