جمال حواء العناية بالبشرة و الشعر ... ماسكات .. عطور .. مكياج ... تسريحات

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2016-02-08, 12:36   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.82 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : جمال حواء
افتراضي

احدث أنواع زيوت العناية بالوجه












تحتاج البشرة للعناية من الجفاف عند التعرض لبرودة الطقس أو ارتفاع درجات الحرارة ، وتعد الزيوت من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة وحمايتها من الجفاف ، وتلعب الزيوت دورا هاما في الحصول على بشرة مشرقة نضرة إذ توفر لها المغذيات ومضادات الأكسدة التي تعمل على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة ، مع الترطيب والنعومة الملفتة ، هناك العديد من الزيوت الطبيعية التي يمكن استعمالها ولكنها قد تترك أثرا زيتيا مزعج على البشرة ، لذا يمكننا اختيار أحد هذه المجموعة من الزيوت المفيدة للوجه ، وهي زيوت تم انتجها من قبل ماركات عالمية تعمل على تغذية وترطيب الجلد بطريقة لطيفة مع امتصاص جيد لا يترك أُثرها دهنيا على البشرة .
– Dior Prestige : زيت طبيعي رائع من وردة Rose Souveraine Absolute ، وهو زيت غني بالفوائد معزز بالليبيدات التي تمنح البشرة ملمس ناعم مشدود .

– La Mer : زيت تجديد الخلايا الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميتة ، ليمنح الوجه ملمسا ناعما مشرقا ، ويمكن استعماله أيضا على منطقة العنق وفروة الرأس .

– Face Treatment Oil – Extract Of Honeys – Firming Lift, Tone : يتميز بفعاليته على تنشيط ونحت الوجه بطريقة جميلة ، مما يعني مكافحة الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة ، وهو ما يجعلنا نطلق عليه زيت متكامل فائق المفعول .

– Clinique Smart Treatment Oil : زيت متميز لترميم البشرة التالفة المنهكة ، إذ يعمل على تجديد الخلايا الميتة واستبدالها بأخرى منتعشة نضرة ، وهو ما يعمل على تنفس الخلايا جيدا وبعمق .

– Sublimage L’Extrait Intensive Recovery Treatment : تركيبة سحرية تعمل على تجديد الخلايا وترميمها ، مما يعني حماية متكاملة وبشرة خالية من العيوب تبدو أكثر حيوية ونعومة .

– Daily Reviving Concentrate : زيت من انتاج كيليز دار العناية الصحيحة والتي اشتهرت بمنتجاتها العديد للعناية ببشرة المرأة وجمالها ، وهو زيت جذور الزنجبيل ، ودوار الشمس الغني بمضادات الأكسدة واليتامينات ، مع زيت التامانو الذي يعمل على محو أثر التعب والإجهاد من الوجه .

– Diving Oil – body, Face, Hair : مجموعة زيوت طبيعية تحتوي في تركيبها على البوليفينول المضاد للأكسدة ، الذي يعمل على ترطيب وتنعيم الجلد ومنحها العناية المناسبة ، كما يحمي البشرة من الجفاف والتجعد بما يمتلكه من مغذيات هامة .

– Cleansing Oil Kukui Nut and Sunflower : من Bobbi Brown ذو تركيبة مغذية ومنظفة للبشرة ، تعمل على نعومة فائقة للجلد ، وهو تنظيف عميق لخلايا الجلد من الداخل وهو ما يضمن تغلغله وامتصاصه بشكل جيد على الوجه .




كيفية تعزيز فوائد الزيوت :
– التدليك : توفر الزيوت للوجه والبشرة كثير من مضادات الأكسدة والتغذية ، مما يحتاج لتدليك الزيت بخفة وعناية حتى تسمح بمرور الزيوت للخلايا مع الضغط برفق بعد الانتهاء من توزيع الزيت ، ويتم توزيع الزيت على الوجه بدءا من وسط الجبهة ، الخدين ، ونزولا حتى العنق ، وذلك بحركات دائرية لأعلى والخارج مما يجعل الزيت يمتص دون آثار زيتية لامعة على الوجه .
– استعمال المرطب أو مصل مائي قبل الزيوت : ينصح بتطبيق مرطب أو مصل مائي بشكل أساسي قبل استعمال الزيت على الوجه ، إلا في حال استعمال المرطب القائم على الزيت فلا مانع من استعماله بعد زيوت الوجه .
– خلط الزيت مع مرطب الوجه : يمكن خلط قطرات من الزيت المرطب مع زيت الوجه المفضل حيث يساعد المرطب على سهولة مرور الزيوت واختراقه الجلد ، ويعد زيت النعام من أفضل الزيوت امتصاصا على البشرة .











آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2016-02-16, 12:10   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.82 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : جمال حواء
افتراضي


الحليب المنظف
Milk


يقوم بتنظيف بشرة الوجه والرقبة بعمق لإزالة طبقات المكياج والأوساخ التي تتراكم على البشرة وتسد مساماتها دون أن يتركها جافه . يستخدم قبل وضع المكياج وكذلك لإزالة المكياج وقبل استخدام البخار للبشرة . طريقة استخدامه توضع نقاط منه على الوجه يتوزيع الحليب بطريقه دائريه مستخدمه اطراف اصابعك ويفرد كاملا على الوجه والرقبة ثم يزال بالقطن بعكس اتجاه وضع المكياج التونيك معقم وقابض للبشرة يساعد على أغلاق المسامات يستخدم بعد تنظيف البشرة ويساعد على زوال الخلايا الميتة من الوجه والرقبة .
طريقة وضعه : تبلل قطنة بالقليل من التونيك وتمرر على البشره وبعد أن ينشف يوضع كريم مرطب على البشرة .
البيسكريم يوضع قبل المكياج فائدته حماية البشرة من المكياج, كما يساعد على ثبات الماكياج. كذلك يحتوي على ASP40 لحماية البشرة من الشمس وفي حالة استخدامه يستغنى عن وضع واقي الشمس . كما يمنح البشرة إشراقة طبيعية يمكنك وضعه في النهار قبل البودرة المضغوطة أو قبل مكياج السهرة وتضعي بعده كريم الأساس وهو لا يغني عن كريم الأساس. فرشاة احمر الخدودهي أصغر حجماً من فرشاة البودرة ولكنها أيضاً ناعمة ومخصصة لوضع حمرة الخدود بشكل صحيح ومنها نوعان : الاول لتحديد شكله ودقة التوزيع والثانية لنشرها على الوجه . وينصح بعدم استخدم الفرش الصغيرة التي تأتي مع علبة البلاشر لأنها تكون عادة قاسية ولا تسمح بتوزيع البلاشر جيداً . كذلك البعد عن الفرش المصنوعة من النايلون . مرطبات البشرةتستخدم لزيادة نعومة البشرة وتغطي البشرة بطبقة تحمي الجلد .
ننصحك بعدم استخدام المرطبات المصنعة لأنها مصنوعة من مشتقات البترول التي تغطي الجلد بطبقة من الزيت وتمنع المسام من التنفس بصورة صحية .
وننصحك بالمرطبات الطبيعية التي تحتوي على زيوت نباتية مثل زيت اللوز والافوكادو.
الكونسيلر Concealerمن اهم الاشياء المستخدم للوجه بمكياج السهرات لاخفاء البثور والبقع والهالات السوداء 0
وهو متنوع الوان و ملمسه كريمي ثقيل التغطية 0ويحتوى على خمس الوان 0
الاخضر لتغطية الحبوب الحمراء0البني لتظليل الاماكن اللي لا نريد ابرازها الشيدينق مثل جوانب الانف لتصغيره00وأسفل العين لاخفاء الهالات كطبقة اولى توضع بالتربيت000البيج الغامق المائل إلى لون اورنج يوضع ايضا كطبقة رقيقة على الهالات لتغطيتها فوق الطبق الاولي باستعمال الاصبع الصغير باليد وبطريقة التربيت الخفيف0
كونسيلر فاتح اللون- البيج الفاتح يضع على البقع بالبشرة 00وكطبقة خفيفة ثالثة على الهالات السوداء ولا تقلقي لن يكون اللون ثقيل ومظهره مصطنع لان هذه طريقة حرفية وستخفي السواد تماما0 - اللون الفاتح يميل للاصفر يوضع على الاماكن التي نريد ابرازها كعظمة الانف والوجنتين000 ومن الممكن استعمال بقايا كريم الاساس الموجودة على فوهة علبة الاساس ككونسيلر00أنواع بودرة الوجهللبودرة أنواع
البودرة الحرة (اللاوس بودر) و منها أنواع شفافة تعطي شكل طبيعي جدا أو نصف شفافة أو ملونة, وتناسب معظم البشرات واهم عمل لها تثبيت المكياج 00وتوضع بالفرشاة الكبيرة 00 أو إذا كانت ملونة توضع با لرشاشة الخاصة بالبودرة الكبير وهي تشبه الإسفنج .
- البودرة المظغوطة (كومبيكت بودر)وهي مناسبة لتعديل المكياج وامتصاص الدهون من البشرة بعد المكياج ومناسبة للبشرة الدهنية وممكن تستعمل لتثبيت المكياج لكن اللاوس افضل
- وبودرة الإضاءة تستخدم لإضاءة الوجه وتحت العين و لإشراق المنطقة وتوضع بواسطة الفرشاة الهوائية.
فائدة بودرة الوجهتضفي جمالا على البشرة وتوضع بعد كريم الاساس تجعل البشرة مخملية وتلائم البشرة الدهنية والبشرة ذات المسام الواسع وتساعد على الاحتفاظ بالمكياج لفترة طويلة وتمتص الدهون وتبعد اللمعة عن البشرة الدهنية وتخفي الشوائب والحبوب والزون , كما تثبت لون الروج والشدو .محدد الشفتينهذا القلم هو أداة متممة لأبراز جمال الشفاة ولون روج الشفاة يمكن عن طريقه تغيير حجم الشفاة بتصغيرها أو تكبيرها .

ويمكنك التنسيق بين لون المحدد والروج مع مراعاة تناسقهما وإلا أصبح شكل الشفتين غير جميل .
البلاشرهو أحمر الخدود ويكون على أشكال أما : بودرة يوضع بعد كريم الاساس والبودرة ليضيف على الوجه اللون الشفاف .
يوضع على الوجه بالفرشاة ويجب التخلص من الكمية الزائدة العالقة عليها ويفضل عدم المبالغة بوضعها .

أو على شكل كريم يحتاج إلى دقة عند وضعه وهو مخصص للمناسبات ويوضع بعد كريم الاساس .

ويكون على شكل جل أو سائل ويعطي لوناً طبيعياً ويوضع فوق كريم الاساس .
الكحل السائلهذا النوع من الكحل يتم وضعه حول العين وليس داخلها. يوجد منه العديد من الأنواع إما على شكل قلم أو بعلب ومعه فرشة دقيقة. يحتاج إلى ممارسة حتى يُتقَن رسمه ، ومن المهم تجنب شد الجفن عند وضع الكحل لأن الخط سيكون سميكا ومتعرجاً عندما تتركين الجفن.مشط الرموشيساعد مشط الرموش على الفصل بين شعيرات رمش العين بعد تثبيت الماسكرا. اختاري النوع ذو الأسنان الرفيعة واستعمليه من أطراف الأهداب. مشطي الرموش مباشرة بعد وضع الماسكرا وذلك لكي يسهل تفريق الأهداب.اسفنجة كريم الأساسهذه اسفنجة خاصة تستعمل بعد أن ترطب قليلاً بالماء فهي تساعد على تثبيت كريم الأساس وتحول دون تكتله. وللمحافظة عليها لمدة طويلة يمكنك غسلها بالماء والصابون من وقت الى آخر.





























آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2016-02-16, 17:03   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.82 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : جمال حواء
افتراضي

منتجات Couvrance الطبية للعناية بالبشرة :
– جرين كونسيلر ستيك باللون الأخضر Green Concealer Stick : لإخفاء العيوب من خلال تكامل الألوان ، وهو كونسيلر يعمل على إخفاء الإحمرار الحاد ، الغدة الوردية ، الندب الحديثة ، وحمات الولادة ، الأوعية الدموية الظاهرة ، الإحمرار الناتج عن جلسات الليزر .

– يلوو كونسيلر ستيك Yellow Concealer Stick : وهو خافي للعيوب والشوائب الزرقاء اللون الناتجة عن الكدمات ، والجراحات ، والهالات الداكنة تحت العين ، زرقة الدوالي والأوعية الدموية وغيرها .

– كورال كونسيلر ستيك Coral Conealer Stick : باللون المرجاني لإزالة البقع والشوائب البينة اللون ، وهي البقع البنية الناتجة عن الكلف ، والتصبغ بعد الاصابة بالالتهابات ، الندب القديمة ، الهالات البنية اللون تحت العين وهي أكثر شيوعا بين النساء السمراوات ، والتي تعد من التصبغات التي يصعب التخلص منها ، والتي تحتاج لترطيب قبل إخفائها ، والتي تتحول للون الرمادي الداكن عند محاولة التخلص منها ، لذا فإن استعمال كورال كونسيلر ستيك يعد الاختيار الأمثل إذ أنه يمنح تأثيرا مضاد للبهتان عند التفتيح ، فتعود لمظهرها الطبيعي المشرق .


– توحيد لون البشرة : باستخدام كريم الأساس المضغوط Compact Foundation cream للحصول على بشرة متجانسة خالية من العيوب ، ويمكن استخدامه بمفرده أو مع مستحضرات توحيد لون البشرة ، وهي كريمات خالية من العطور صنعت خصيصا للبشرة الحساسة ، تمنح تغطية استثنائية بإخفاء الشوائب والحصول على مظهر طبيعي ، وهي مقدمة بأربع ألوان ، وقوامين أحدهما غني وكريمي يعطي ملمسا حريريا للبشرة الجافة ، وقوام أخر خالي من الزيوت بملمس ناعم طبيعي للبشرة العادية والمختلطة ، كما يمكن استخدامه على الجسم ، وهي بأرقام 02 طبيعي ، 03 بيج ، 04 عسلي ، 05 بني مائل للبرتقالي .

– تثبيت كريم الأساس وتعزيز الإشراق : وذلك باستخدام البوردرات المكونة من عدة ألوان Mosaic Powders ، وهي متعددة الألوان تمنح مظهرا طبيعيا للجلد ، وتساعد في تخفيف اللمعان ، وتثبيت كريم الأساس ، وتحديد ملامح الوجة وهي بنوعين :
– البودرة المؤلفة من عدة ألوان فاتحة جدا Translucent Mosaic Powder : وهي تحمع بين الألوان البيج الطبيعية ، وتخفف اللمعان وتمنح اطلالى شفافة .

– بودرة البرونز المؤلفة من عدة ألوان Bronzer Mosaic Powder : وهي بودرة مضغوطة متعددة الألوان تجمع بين الدرجات الذهبية لتمنح ورنق صحي وطبيعي في أي وقت من أوقات العام دون التأثر بعوامل الطقس الخارجية .

– مياه آفيني Avene الحرارية : وهي بخاخ مياه هام وضروري جدا لمعالجة الإحمرار والحكة ، وتهيج البشرة ، بالإضافة لكونها مثبت مكياج الأساس أيضا .












آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2016-02-16, 18:08   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.82 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : جمال حواء
افتراضي

– روج ديور بايوم Rouge Dior Baume : أحمر شفايف مرطب وندي يمنح ابتسامة منعشه في أجواء الربيع المشمسة ، يأتي بألوان مبهجة بلون الأحمر الأرجواني ، والخشخاش ، والوردي الزاهي ، والبيج اللامع .

– تشييك اند ليب جلو Cheek & Lip Golw : أحمر خدود والشفاف بلون وردي مضئ وبراق يضاهي ألوان زهور الربيع، يعطي طلة مناسبه جميله لجميع أنواع البشرة السمراء والبيضاء .

– ألوان ظلال بإصدار محدود 5 Couleurs : مجموعتان جديدتان من ديور بظلال جفون متألقة ساحرة بألوان زروع الربيع الخضراء ، مع لمسة زهرة وردية رقيقة ، وبريق البيج الهادي .

– ديورشو مونو DiorShow Mono : ألوان الجفون الجديدة من ديور تمتزج فيها ألوان البيج الذهبي لتعطي تضادا للهدوء مع حدة بريق البنفسج لتظهر العيون بلمعان ساحر .


– طلاء الأظافر Top Coat Eclosion : تأتي بألوان النفسج الرقيق الذي طغى على جميع ألوان ربيع ديور لعام 2015 ، والماجيستي ، مع ألوان الورد الفاتح اللامع ، مع طبقة الجل الشفاف مع نقط ملونة بالأصفر ، والأخضر ، والأبيض لتمنح الأظافر مظهرا جديدا أنيقا .

– ديور اديكت جلوس Doir Addict Golss : يأتي بحمرة وردية حادة براقة تمنح الشفاه لمسة حانية جذابة ، وتزيد من جمال ألوان أحمر شفاة ديور في ربيع 2015 .

– ديور اديكت إيت لاش Dior Addict It Lash : عندما تبحث المرأة عن ماسكرا متميزة للحصول على رموش طويلة جذابة ، ونظرة عيون عربية لامعة لن تجد أفضل من ماسكرا الديور لهذا الموسم .

– ديورشو فيوجن مونو Diorshow Fusion Mono : يمتزج اللون الذهبي مع ألوان ربيع ديور 2015 ، إذ نجده يمتزج مع لون البنفسجي والبيج البراق على الجفون لتعكس لمعان العيون الجميلة .

– كحل ديورشو Diorshowkhol : تميل المرأة العربية خاصة لاستعمال الكحل لاظهار جمال العيون ومن هنا اهتمت ديور في هذا الربيع باصدار كحل لتحديد الرموش السفلية بكثافة ، وهو يأتي بعدة ألوان الرمادي ، والبني ، الأسود والأزرق ، مع ظلة براقة بفضل الفضي اللامع مع أشعة الشمس .












آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2016-02-18, 17:32   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.82 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : جمال حواء
افتراضي




جمال البشرة ونضارتها هي سرّ الإطلالة الجميلة والمتألّقة، فلا تستلمي يوماً لعلامات الشيخوخة المبكرة التي تفقدك ثقتك بنفسك لاسيما أن الحلول بعيداً عن عمليات التجميل أصبحت متعدّدة شرط البدء بالإهتمام بصحة بشرتك من اليوم، وفي هذا السياق تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة كريمات Nuxuriance Ultra الجديدة من Nuxe التي تُعنى بمحاربة الشّيخوخة وتجديد تركيبة البشرة، تسلّحي بها وإنطلقي إلى عالم الجمال الطبيعي من بابه الواسع.


تتصدّر كريمات Nuxuriance Ultra قائمة مستحضرات نوكس العالمية لمقاومة الشيخوخة وتجديد البشرة بفضل تركيبتها التي تعتمد على الملايين من الخلايا النباتية الجديدة: خلايا الزعفران والبوغانفيليا ثنائية الأزهار. ويهدف هذا الابتكار الحاصل على براءة اختراع(1) إلى مضاعفة عمل خلايا البشرة لمدة 12 ساعة متواصلة ما يساعد على تجديدها وتحسين تركيبة الطبقة الخارجية للجلد.
وتتكون مجموعة مستحضرات Nuxuriance Ultra لتجديد البشرة من:
•مصل مركّز
•كريم سائل للبشرة العادية والمختلطة
•كريم تجديد مركز للبشرة الجافة والجافة جداً
•كريم ليلي
•كريم لمحيط العينين والشفاه
•واللمسة الأخيرة لجمالك: قناع لإعادة ملء فراغات البشرة
إلى ذلك، تسعى منتجات Nuxuriance Ultra للعناية بالبشرة وتعزيز مظهرها النضر والشاب وذلك تأكيداً لقيم نوكس التي تدعم جمال المرأة وسعادتها، من خلال تركيبتها الفاخرة وروائحها العابقة بنفحات الورد والفواكه والمسك.
يُذكر أن هذه المجموعة ستطرح في شهر مارس 2016 في كل متاجر سيفورا بالشرق الأوسط وكل الصيدليات الرائدة مثل صيدليات بووتس.











آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2016-02-18, 17:47   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.82 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : جمال حواء
افتراضي

0



إن البودرة المضغوطةأساسية من أجل تثبيت مكياج وتصحيحه خلال النهار من أجل التمتع بإطلالة مشرقة ونضرة طوال

لذلك تعرفك "ياسمينة" على افضل بودرة Stay Matte من ريميل لتغطية متكاملة.
تعتبر هذه البودرة مثالية للاستعمال اليومي وتمنحك النضارة والاشراقة التي تحتاجين إليها. تمنحك تغطية مثالية وطبيعية تدوم حتى 5 ساعات.
تحتوي على مواد طبيعية تساعد على تصحيح الشوائب في بشرتك وإخفاء العيوب فيها مع الحرص على الحفاظ على جمالها وصحتها.
تركيبته غنية بالفيتامينات التي تغذي البشرة وتمنع تلفها وبالتالي تجدد خلاياها لتحصلي على إطلالة مثالية خالية من الشوائب.
هذه البودرة مناسبة لجميع أنواع اللشرة، خصوصاً الدهنية لأنها تعمل على امتصاص زيوت البشرة وبالتالي تحد من إفرازها لتحافظي على مكياجك لمدة أطول.
تساعد أيضاُ على تصغير حجم المسام وبالتالي منحك إطلالة لافتة وجذابة وبشرة صحية.
متوفرة بـ8 تدرجات ألوان لتتناسب مع مختلف ألوان البشرة.
إذاً بعد أن تعرفت على بودرة ريميل، جربيها وشاركينا رأيك.












آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

مدونة, ومنتوجات, والشعر, البشرة, بالمكياج, خاصة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لك حواء " مدونة خاصة بالعطور " أم التوام جمال حواء 27 2016-03-28 20:47
الجديد من ماسترتك أحدث وأوفر خط تعبئة مياه وسوائل وعصائر والسعر مفاجأة ! هنا ابراهيم أسواق الجزائر للاعلانات والاشهارات العامة 4 2015-08-27 13:01
l$;k, hgj;!dt مدونة التوظيف صابر إعلانات الجزائر , Ads Algeria , annonces Algérie 0 2015-05-26 04:18
قوانين منتدى همس الخواطر والشعر المنقول أم التوام الشعر و القصائد وعذب الخواطر 0 2015-03-02 18:26
موضوع يخص البنات كل مايخص البشرة والتجميل 1- إستشارات تجميلية البشرة: الجلد هو ال أم التوام جمال حواء 1 2015-02-25 16:42


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
المراجع : متاحة
المصادر : متاحة


 

الساعة الآن 00:38 بتوقيت الجزائر
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء, فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات الوادي انفو ولا نتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir, منتدى الوادي , منتدى وادي , منتدى الجزائر