كرسي التعارف كرسي التعارف الوادي انفو


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2015-09-07, 23:15   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.80 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


المنتدى : كرسي التعارف
ورده [ أمين ] ضيف كرسي التعارف


أمين ضيف كرسي التعارف






ضيفنا اليوم هو اخونا الطيب والهادئ




أمين ضيف كرسي التعارف





مرحبا بك على كرسي التعارف



أمين ضيف كرسي التعارف


أمين ضيف كرسي التعارفاهم الشروط لطرح الاسئلة على الضيفأمين ضيف كرسي التعارف




أمين ضيف كرسي التعارفيسمح للعضو بطرح اي سؤال على الضيفة في حدود الاحترام وعدم التجريح والسخرية




أمين ضيف كرسي التعارفالاسئلة تكون واضحة وغير مكررة اي لا يكون طرحها اعضاء اخرين على الضيفة





أمين ضيف كرسي التعارفتمنع الاسئلة الشخصية مثل ما رايك في أنا او ما رايك في العضو الفلاني

أمين ضيف كرسي التعارفيحق للضيف عدم اجابته على اي سؤال لا يرد الاجابة عنه




أمين ضيف كرسي التعارفيمنع تحويل كرسي التعارف للدردشة والحكايات




أمين ضيف كرسي التعارفتمنع الردود السطحية في الموضوع


مدة الاستضافة




اسبوع








أمين ضيف كرسي التعارف














[ أمين ] ضيف كرسي التعارف

آخر مواضيعي

[ أمين ] ضيف كرسي التعارف

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2015-09-07, 23:24   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.80 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي



امين اهلا وسهلا بك على كرسي التعارف

ضيافتي لك :















الاسئلة :





-من هو " أمين " باختصار ؟


-مآذآ ستگتپ لنآ لتعپر عن حيآتگ آلتي عشتهآ آلى آلآن في گلمآت قليله ؟


-آذآ آردت آن تپگي آلآن , فعلى من تپگي؟


-من ستختآر ليمسح دموعگ ؟




-مآهو تقييمگ لهذآ آلمنتدى پصرآحه ؟



-هل هزمگ حزنگ في يومآ من آلآيآم؟


-مستحيل آنسآگ لمن تقولهآ ؟



- آللي رآح رآح ومآتفيد گلمة يآريت

إذآ أردت آن توچه هذه آلعپآره لنفسگ, فمآذآ تقصد پهآ ؟


-آنت گل شيء پحيآتي لمن تقولهآ ؟


-متى آخر مره پگيت؟


-آي آلدول تتمنى آن تزورهآ ؟




-هل آنت رآضي عن نفسگ ؟





-هل آنت مدمن تفگير؟


-من هو آگثر شخص تفگر فيه؟



-آذآ تم تعيينگ ملگآ لچميع آلپلآد آلعرپيه فمآ آول قرآر ستتخذه ؟




-هل ملآپس آلشخص آمآمگ تؤثر فيگ لتأخذ عنه آنطپآع ؟؟


-مآآلذي يلفت آنتپآهگ پسرعه في آلشخص لگي تعچپ په ؟



-حگمة تؤمن پهآ چدآ؟؟


-عآده تفعلهآ دآئمآ تتمنى آن تترگهآ ؟


-مآهو آچمل آسم لولد وآچمل آسم لپنت من وچهة نظرگ؟


-مآذآ تفعل آول شيء آذآ رپحت مليار ؟


-هل آنت من لديهم رغپة حپ آلتملگ وآذآ تملگ آلشيء آصآپه آلملل منه ؟


-آعتذآر تريد آن تقدمه لمن؟





-مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟


-كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟


-جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟


-حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟


-شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟


-دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟


-مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟


-شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟


-شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟


-حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟


-كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟


-غرق المنتدى ومعك قارب ما يحمل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟


-عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟


-عضو نشيط... ؟

-عضو مفقود... ؟

-عضو واثق من نفسه ... ؟


-عضو داخل مزاجك ... ؟


-عضو تتمنى تلقتي به ... ؟

-عضو مثقف ... ؟

-عضو نفسك تغير اسمه ... ؟

-عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟













اكتفي بهذا ولي عودة ان شاء الله

















آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2015-09-08, 20:38   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 157
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 138 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
عدد المواضيع : 30
عــدد الــردود : 108
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 238
تلقى إعجابات : 136
أرسل إعجابات : 56
الحالة:
حكيم الثورة غير متواجد حالياً
حكيم الثورة has a spectacular aura aboutحكيم الثورة has a spectacular aura aboutحكيم الثورة has a spectacular aura about
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي

هل يخيفك المستقبل ؟
مما تخاف بالضبط ؟


شكرا لك وبالتوفيق











أم التوام أعجبه هذا.
آخر مواضيعي

كيفية طبخ قرنطيطة


ساعات ماركة روعة للرجل 2015


مقال: مجال تطبيق قانون حماية المستهلك (دراسة مقارنة في التشريع الجزائري وتشريع سلطنة عمان) للأستاذ عبدلي حمزة


ألبوم أصير أحسن للمنشد حمود الخضر 2015


اناقة آدم في اوائل صيف 2015


عرض البوم صور حكيم الثورة  

قديم 2015-09-08, 23:29   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 309
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
الجزائر
الحالة الاجتماعية :
متزوج
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
عدد المواضيع : 38
عــدد الــردود : 116
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 10
تلقى إعجابات : 206
أرسل إعجابات : 189
الحالة:
اميــن غير متواجد حالياً
اميــن is on a distinguished road
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي

-من هو " أمين " باختصار ؟
* بداية شكرا على الدعوة و على حسن الضيافة وبارك الله فيك و جعلك الله من ضيوفه المميزين و المختارين في الدنيا و الآخرة ( معذرة استاذة فأنا لا أميل كثيرا الى السكريات )



بطاقة تعريفي كما يلي : اسمي أمين /ن/ شاب جزائري في مقتبل العمر،مسلم ،امازيغي الاصل من أب باتني من منطقة مروانة و أم أمازيغية ايضا من منطقة نقاوس بباتنة ايضا ،جامعي ،استاذ ،متزوج، وحفيد لشهيدين:جدي لابي و جدي لأمي . أقيم بسطيف .


-مآذآ ستگتپ لنآ لتعپر عن حيآتگ آلتي عشتهآ آلى آلآن في گلمآت قليله ؟


حياتي كلها تشبه عددا سالبا تحت الجذر داخل مجموعة الاعداد الخيالية (معذرة مسبقة عن هذا الوصف)*

-آذآ آردت آن تپگي آلآن , فعلى من تپگي؟


اللاجئ السوري الصغيرإيلان الكردي ذي الثلاث سنوات الذي مات غرقا قبالة السواحل التركية*

-من ستختآر ليمسح دموعگ ؟


أكرر في سري و جهري دائما : قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا / إن الله مع الصابرين*

-مآهو تقييمگ لهذآ آلمنتدى پصرآحه ؟

بصراحة ، المنتدى فوق التقييم.*


هل هزمگ حزنگ في يومآ من آلآيآم؟


الحزن لا يهزم من يعي قوله تعالى : ...حسبي الله و نعم الوكيل*

-مستحيل آنسآگ لمن تقولهآ ؟


أقولها لمن قالتها أم كلثوم في ستينات القرن من خلال قصيدتها :مستحيل انساك*

- آللي رآح رآح ومآتفيد گلمة يآريت

إذآ أردت آن توچه هذه آلعپآره لنفسگ, فمآذآ تقصد پهآ ؟


نقول هذه العبارة عادة عندما نريد أن نهرب من تأنيب الضمير ، أو عندما نريد تغطية الشمس بالغربال.*

-آنت گل شيء پحيآتي لمن تقولهآ ؟


???????????????????*

-متى آخر مره پگيت؟


عندما طبخت لنا أمي أكلا فيه بصل كثير . هاهاهاهاها*

-آي آلدول تتمنى آن تزورهآ ؟


تكفيني بلادي*

-هل آنت رآض عن نفسگ ؟


كل الرضى*

-هل آنت مدمن تفگير؟


أجل*

-من هو آگثر شخص تفگر فيه؟


لا افكر في الاشخاص بل في المبادئ و المواقف *

-آذآ تم تعيينگ ملگآ لچميع آلپلآد آلعرپيه فمآ آول قرآر ستتخذه ؟

أتخذ قرار الشاعر العراقي أحمد مطر في قصيدة بعنوان : القنبلة*

-هل ملآپس آلشخص آمآمگ تؤثر فيگ لتأخذ عنه آنطپآع ؟؟


اللباس سترة مؤقتة قابلة للتغيير و الزوال في أي لحظة ، و المغلوب دائما مولع بتقليد الغالب ، و الطبع يغلب التطبع*

-مآآلذي يلفت آنتپآهگ پسرعه في آلشخص لگي تعچپ په ؟


رزانته و تعقله و دقة ملاحظاته*

-حگمة تؤمن پهآ چدآ؟؟

كل من عليها فــــــــــــــان*


عآده تفعلهآ دآئمآ تتمنى آن تترگهآ ؟

*فضولي و تطفلي على كل ما تكتبه أم التوأم في المنتدى


مآهو آچمل آسم لولد وآچمل آسم لپنت من وچهة نظرگ؟

*أميـــــــــــــــــن و آمنـــــــــــــــــــــــــة


مآذآ تفعل آول شيء آذآ رپحت مليار ؟

*هذا ربح سريع و انا لا أحبذه وشعاري هو : الكفاف و العفاف


هل آنت من لديهم رغپة حپ آلتملگ وآذآ تملگ آلشيء آصآپه آلملل منه ؟


هذا من سلبياتي و نقطة ضعفي*

-آعتذآر تريد آن تقدمه لمن؟


لأبي الغائب عنا غيابا أبديا (رجاء ترحموا عليه )*

-مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟


مازلت لم أذق طعم الندم و أتمنى ألا أندم مستقبلا*

-كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


????????????????????????/*

-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟


عودت نفسي ألا أتذكر حتى أتمتع بصفوة نومي*

-جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟


أعوذ بالله أن أكون من الجاهلين*

-حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟



من منطقة المحمل بخنشلة من انسان عزيز علي هناك ( ع . ن )*

-شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟


علمتني الحياة أن أكون واقعيا*

-دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟


بعد تناولي لحبة بصل كبيرة . هاهاهاهاهاهاها*

-مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟


رجاء لا تذكريني*

-شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟


في صدري متسع لكل المخطئين في حقي و من طبعي التسامح*

-شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*

-حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟


إيماني كبير بقوله تعالى ( و ما تشاؤون إلا أن يشاء الله رب العالمين )*

-كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟


لا أريد كلمات ، أريد رؤية ابتسامات دائمة على كل الشفاه*

-غرق المنتدى ومعك قارب ما يحمل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟


عزة نفسي لا تسمح لي أن أكون أنانيا ، سأتنازل عن القارب لمن يريده و أكون مع الغارقين*

-عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟


كل الاعضاء ما شاء الله*

-عضو نشيط... ؟


أنت بدون منازع*

-عضو مفقود... ؟


??????????*

-عضو واثق من نفسه ... ؟



ما زلت لم اكون فكرة تامة عن كل الاعضاء*

-عضو داخل مزاجك ... ؟


كل من قرأت له موضوعا أو تعليقا أو ردا . *

-عضو تتمنى تلقتي به ... ؟


كل الاعضاء*

-عضو مثقف ... ؟


أم التوأم (بالمناسبة مبروك التوأم ، أطال الله عمرهما و زينها بالصحة و العافية )*

-عضو نفسك تغير اسمه ... ؟


أمين*

-عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟




أنت يا أستاذة ، بل أقول : برافو برافو برافو عليك.






***تحياتي لكل أسرة المنتدى،أعضاء و مشرفين و إداريين ،أدام الله عزكم و تقواكم، و أنار دروبكم ،و جعلكم ذخرا لهذا المنتدى الفتي ،و أعتذر لكم مسبقا عن كل هفوة أو خطإ غير مقصود ، فسبحان من لا ينسى و لا يسها و لا ينام .
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .


أخوكم :أميـــــــن











أم التوام أعجبه هذا.
آخر مواضيعي

اصل تسمية : باتنة


انواع الاسرة


طلب الحصول على انشودة اسلامية


الاساطير العربية


ماذا تعرف عن الفيزياء؟



التعديل الأخير تم بواسطة أم التوام ; 2015-09-09 الساعة 00:06
عرض البوم صور اميــن  

قديم 2015-09-09, 00:20   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 309
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
الجزائر
الحالة الاجتماعية :
متزوج
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
عدد المواضيع : 38
عــدد الــردود : 116
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 10
تلقى إعجابات : 206
أرسل إعجابات : 189
الحالة:
اميــن غير متواجد حالياً
اميــن is on a distinguished road
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي

هل يخيفك المستقبل ؟
اخي الكريم رحم الله الامام الشافعي : لو كانت قصيدته في متناولي الآن لكتبتها لك ، لكن مادامت الارزاق و الاعمار بيد الله ، فمم الخوف اذن ؟
مما تخاف بالضبط ؟

اخاف من الله و من ضميري.











أم التوام أعجبه هذا.
آخر مواضيعي

اصل تسمية : باتنة


انواع الاسرة


طلب الحصول على انشودة اسلامية


الاساطير العربية


ماذا تعرف عن الفيزياء؟


عرض البوم صور اميــن  

قديم 2015-09-09, 00:21   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.80 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي


رحم الله اباك وغفر له وجعل قبره روض من رياض الجنة

****

اخي امين بارك الله فيك على الاجابات الرائعة التي تدل على شخصيتك المتزنة وعقلك الراجح وفقك الله لما يحبه ويرضاه وربي يحفظ لك كل اهلك واحبابك في طاعته


****

والله يبارك فيك لكن التوام مازال ما ما جاوش عن قريب ان شاء الله


****

سؤالي واش قصتك مع البصل فضول فقط

*********


بما انك لا تحب السكريات غيرت الضيافة لموالح وشاي









الاسئلة :




ماذا تعني لك هاته الكلمات :




الالم




الحنين



الصداقة



الدموع



الخيانة










كلمة منك الى :



ابو ميار




عائلتك الكريمة




لاعز صديق لك



منتدى الوادي انفو ككل






1* لكل منا هدف في هاته الحياة واهم هدف عبادة الله عز وجل على التوحيد الذي هو هدفنا جميعا سؤالي ما اهدافك الدنوية ؟ هل حققت بعضها ؟ على الاقل هدف واحد ؟



2* " يمكنك أن تصنع الجمال حتى من الحجارة التي توضع لك عثرة في الطريق".....ما مفهومك لهاته المقولة ؟



3* ماهي معايير الصداقة الحقيقية بالنسبة لك ؟ وهل توجد فعلا صداقة تقوم على الحب في الله دون مصالح دنوية ؟



4* سؤال خاص : واش تعرف على خنشلة وسكيكدة ؟ هل سبق وزرت احداهما ؟






5* اكلة مفضلة * هوايتك * لونك المفضل





ولي عودة باذن الله













آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2015-09-09, 23:08   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 309
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
الجزائر
الحالة الاجتماعية :
متزوج
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
عدد المواضيع : 38
عــدد الــردود : 116
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 10
تلقى إعجابات : 206
أرسل إعجابات : 189
الحالة:
اميــن غير متواجد حالياً
اميــن is on a distinguished road
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي

ماذا تعني لك هاته الكلمات :


جزء من الحياة والامل جزءها الثاني .

عاطفة نبيلة تسكن القلوب الصافية


هي قطرة ماء صافية تنزل على القلوب الرحيمة فتنبت ازهارا و ورودا

غيث صافي نقي يطهر النفس من الشوائب و يرفعها الى مقام الملائكة


سياحة في الجحيم دليلها الشيطان

كلمة منك الى :
[IMG]file:///C:\DOCUME~1\PC\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_imag e002.gif[/IMG]ابو ميار[IMG]file:///C:\DOCUME~1\PC\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_imag e003.gif[/IMG]


استاذي الفاضل : احيانا يجد المرء نفسه عاجزا عن ايجاد كلمات يترجم بها احاسيسه و مشاعره ، و يعبر بها عن مكنوناته الدفينة لذوي الفضل عليه . لكن باختصار اقول لك يا استاذ : دمت و دام عطاؤك و زادت افضالك و زين الله محياك و جعل الجنة مثواك .

الله يحفظكم و يصونكم و يطول في عمرك يا والدتي الكريمة و جعلك الله منارة نهتدي بها في ليالي الظلام.


يا غائبا لا يغيب انت البعيد القريب
مهما تغب عن عيوني فأنت أنت الحبيب
(هذا مقطع من اغنية لا ادري لمن )


اللهم أدم نعمتك عليهم و احفظها من الزوال .آمين ، يا رب العالمين

1*لكل منا هدف في هاته الحياة واهم هدف عبادة الله عز وجل على التوحيدالذيهو هدفنا جميعا سؤالي ما اهدافك الدنوية ؟ هل حققت بعضها ؟ علىالاقل هدفواحد ؟

الحياة كلها اهداف و اماني و غايات ، و من انعم الله عليه فيها بالرضى و السكينة ، فقد فاز فوزا عظيما ، ومن جعل همه منها مالا يكسبه او جاها يتباهى به ، فقد خسر خسرانا مبينا .فاللهم لا تزغ قلوبنا .
[IMG]file:///C:\DOCUME~1\PC\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_imag e002.gif[/IMG]" 2*يمكنك أن تصنع الجمال حتى من الحجارة التي توضع لك عثرة في الطريق".....ما مفهومك لهاته المقولة ؟

استاذتي الكريمة :هذه اطروحة فلسفية ، و قد بحثت في ذاكرتي و حاولت كثيرا ايجاد العبارات المناسبة لايصال الفكرة العامة لهذه المقولة ولكني عجزت ، رغم فهمي الجيد للمقصود منها . و لكن مهما يكون فبالرضى و القناعة و الشكر تدوم النعم ، و بتواضعك لله يرفعك .
[IMG]file:///C:\DOCUME~1\PC\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_imag e002.gif[/IMG]3*ماهي معايير الصداقة الحقيقية بالنسبة لك ؟ وهل توجد فعلا صداقة تقوم على الحب في الله دون مصالح دنوية ؟

افضل المعاييرالحقيقية لذلك هي ما يرمي اليه هذا المثل الشعبي : صبعي و صبعك و عض .
لكن الصداقة الحقيقية عملة نادرة في زماننا نظرا لما جبلت عليه النفس البشرية من تقديس للذات و عدم استقرار للمشاعر و فراغ في الروح .
[IMG]file:///C:\DOCUME~1\PC\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_imag e002.gif[/IMG] [IMG]file:///C:\DOCUME~1\PC\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_imag e003.gif[/IMG]: 4*سؤال خاص واش تعرف على خنشلة وسكيكدة ؟ هل سبق وزرت احداهما ؟

خنشلة موطن النمامشة الاحرار ، كانوا اشواكا و سيوفا في حلق الاستعمار اغرمت فيها بمنطقتي شاشار و بابار ، بما زين طبيعتهما العلي الجبار ، و جعل فيها حماما للصالحين و الابرار ، و قيلت فيها حكايات و اشعار ، ولي في مدينة المحمل ذكريات كبار ، خلدت في كتب و اسفار ...............
و سكيكدة ايضا خاصة المنطقة الصناعية و رؤية مشاعل البترول في مصافيها دون نسيان شواطئها الخلابة . وقد زرت المدينتين في كثير من المناسبات.


5[IMG]file:///C:\DOCUME~1\PC\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_imag e002.gif[/IMG]* اكلة مفضلة * هوايتك * لونك المفضل
· الاكلة المفضلة عندي هي كل اكلة عادية بسيطة تحضرها امرأة شاوية أصيلة من اعماق الاوراس الشامخ .
· الهوايات : مدمن على المطالعة و السياحة في ارض الله و الاستماع الى الاناشيد الاسلامية و اميل كثيرا الى العزلة و الانفراد .
· اللون المفضل : الرمادي .

** اما ذكري للبصل في الجلسة السابقة فلأنه هو المتسبب في ذرف الدموع فقط .( شكرا على دقة الملاحظة)











أم التوام أعجبه هذا.
آخر مواضيعي

اصل تسمية : باتنة


انواع الاسرة


طلب الحصول على انشودة اسلامية


الاساطير العربية


ماذا تعرف عن الفيزياء؟


عرض البوم صور اميــن  

قديم 2015-09-10, 00:58   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.80 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي

شكرا لك على اجاباتك الرائعة اخي امين

وبما اني السائلة الوحيدة لحد في انتظار باقي الاعضاء
الان ساطرح اسئلة جديدة من اختراعي:d
يعني ليست منقولة


****


1* امس وانا اقرا في كتاب خاص بتطوير الذات اعجبتني جملة وركزت عليها كثيرا ليس لانها صعبة الفهم او معقدة لا بل لانها جملة لو يعمل بها الكثير بعد ادراك معناها لحُلت الكثير من المشاكل الشخصية لدى كل فرد

" سيستمر العالم من حولك شئت ام ابيت وانت تستطيع ان تحارب هذا التغير او تجعله مطيتك وتستمتع به "



اخي امين هل ترى انك تحتاج للعمل بهاته المقولة ؟
وما مفهومك الشخصي لها ؟

****


2* في حياتنا اليومية سواء في الواقع او العالم الافتراضي احيانا نجد اشخاص يشبهوننا في التفكير وطريقة التصرف وعدة امور قد نتعجب من شدة الشبه على الرغم من عدم معرفتنا المسبقة له

سؤالي هل وجد امين شخص يشبهه الى حد كبير في الواقع او عالم النت ؟


****

3* قلت سابقا انك تعمل استاذ هل حقق امين طموحه ؟ او انه يطمح لاشياء اخرى غير التعليم ؟
خاصة ان تخصصك العلمي يفتح لك عدة ابواب غير التعليم مثلا اكمال دراساتك العليا ...الخ

****

4* حال شباب اليوم من منظور أمين ؟وما نصيحتك لهم ؟

****


5* حسب دراستي المتواضعة وبحوثي في اغوارعلم النفس وكتب تطوير الذات راح احاول قراءة لشخصيتك من خلال ما اجبت عليه سابقا :



شخصيتك متزنة يحكمها العقل اكثر من العاطفة وربما تخليت على الكثير من الاشياء المهمة بالنسبة لك لانك قدمت قرارت عقلك على عاطفتك
قليل الكلام وان تكلمت فباختصار شديد ربما لانك تفضل الكلام مع نفسك او بقلمك مع ورقتك (الكتابة ) اكثر
لديك ثقة بالنفس كبيرة لكن مع هذا خجول جدا
صبور جدا لكن لما ينفذ صبرك تنفجر بقوة

وينطبق عليك المثل الذي يقول "اتق شرالحليم اذا غضب "
تفضيلك للون الرمادي يدل على انك متشائم لكن حسب اجاباتك السابقة العكس فيك تفاؤل كبير
حساس بنسبة كبيرة ربما القليل جدا من يدرك هذه الصفة فيك
وحساسيتك تدل على انسانيتك قد يؤثر فيك اي موقف بالسلب او الايجاب


اتوقف هنا .


سؤالي : هل ما كتبته فيه ولو جزء صح من شخصيتك في الواقع ؟






اتمنى ان تكون اسئلتي خفيفة

لك الحرية في عدم الاجابة على اي سؤال لم يعجبك



ولي عودة باذن الله






















اميــن أعجبه هذا.
آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016



التعديل الأخير تم بواسطة أم التوام ; 2015-09-10 الساعة 16:21
عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2015-09-10, 01:21   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 309
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
الجزائر
الحالة الاجتماعية :
متزوج
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
عدد المواضيع : 38
عــدد الــردود : 116
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 10
تلقى إعجابات : 206
أرسل إعجابات : 189
الحالة:
اميــن غير متواجد حالياً
اميــن is on a distinguished road
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي

استاذة ، يبدو أنك احدى زميلاتي في العمل وتعرفينني حق المعرفة و تتسترين تحت اسم مستعار .سبحان الله.انت مجدة و مجتهدة فعلا في رؤاك و أبحاثك ، ما شاء الله.تأكدي اختي بأنك صادقة مئة بالمئة في تحليلك لشخصيتي .لك مني العلامة الكاملة هنيئا لك .

لي عودة للموضوع ان شاء الله.











آخر مواضيعي

اصل تسمية : باتنة


انواع الاسرة


طلب الحصول على انشودة اسلامية


الاساطير العربية


ماذا تعرف عن الفيزياء؟


عرض البوم صور اميــن  

قديم 2015-09-10, 01:45   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.80 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : كرسي التعارف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميــن مشاهدة المشاركة
استاذة ، يبدو أنك احدى زميلاتي في العمل وتعرفينني حق المعرفة و تتسترين تحت اسم مستعار .سبحان الله.انت مجدة و مجتهدة فعلا في رؤاك و أبحاثك ، ما شاء الله.تأكدي اختي بأنك صادقة مئة بالمئة في تحليلك لشخصيتي .لك مني العلامة الكاملة هنيئا لك .
لي عودة للموضوع ان شاء الله.


وربي اخي امين لا اعرفك لا انت ولا اي احد هنا في الواقع باستثناء اختي ام نوح درسنا مع بعض لكن لم نتقابل كما اني ماكثة بالبيت ومستحيل اخرج للعمل صح راح اكمل دراستي العليا لكن ابدا لن اعمل
وتحليلي لك صح لاني في العطل درست دورات في تطوير الذات في الواقع
وكذلك عن طريق النت
وللعلم كل عضو هنا بالمنتدى استطيع ان اجعله وكانه يرى نفسه بمراة
يكفي اقرا له رد او اثنين فاكون لمحة عامة عن شخصيته
وانت اخي امين عن طريق اجاباتك عرفت جزء من شخصيتك ومازال الكثير لكن توقفت حتى لا يتحول الموضوع لتحليل :d:d:d:d

وانتظر عودتك للاجابة











آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

إليه, التعارف, كرسي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ محمد اسلام ] ضيف كرسي التعارف أم التوام كرسي التعارف 15 2015-06-28 01:27
[ djennati ] ضيف كرسي التعارف أم التوام كرسي التعارف 11 2015-06-28 01:24
[ مختار 22 ] ضيف كرسي التعارف أم التوام كرسي التعارف 27 2015-06-04 22:47
[ استاذ علي ] ضيف كرسي التعارف أم التوام كرسي التعارف 27 2015-05-18 20:19
[ ام التوام ] ضيفة كرسي التعارف أم التوام كرسي التعارف 43 2015-05-12 16:24


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
المراجع : متاحة
المصادر : متاحة


 

الساعة الآن 18:43 بتوقيت الجزائر
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء, فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات الوادي انفو ولا نتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir, منتدى الوادي , منتدى وادي , منتدى الجزائر