قديم 2015-07-07, 17:38   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.80 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


المنتدى : الخياطة و التفصيل
قلوب كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

خياطة قندورة طريقة تفصيل قندورة للعرس خياطة قندورة بالصور


للامانة الخياطة لام سامي

عندي عرس
و ذهبت لشراء فستان الاعراس

وجدت الثمن باهضا

و قلت في نفسي بما انني املك القليل من الخبرة في مجال الخياطة لماذا لا اشتري قماش و اخيط واحد يشبه الفستان الذي اعجبني

و فعلا توجهت الى بائع الاقمشة

و اشتريت 2متر و نصف من القماش الارجواني

و 1متر من القماش الاصفر


و توجهت الى بائع ادوات الخياطة و اشتريت اللوازم

اشتريت قليلا و قلت في نفسي اجرب اذا اعجبتني اشتري المزيد


المهم دون الاطالة اليكم ماذا فعلت


طويت القماش الارجواني على 2

و طويت فستاني الذي على مقاسي الى 2 بعد ان قلبته حتى يسهل تثبيته

ووضعته على القماش الارجواني

و ثبته بالابر

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور


رسمت بالطبشور كيف سأميل يعني اجعله ايفازيevasé


و قصيت بالمقص بحيث ملت قليلا كما في الصورة


و فصلت الرقبة هلالية الشكل

اتمنى تكونوا فهمتوني




و نفس الشيئ مع جهة الضهر

و لكن عذه المرة طويت القماش الارجواني الذي فصلته علىاثنين

و ووضعته على القماش الارجواني الذي طويته هو كذلك على 2


و فصلت الجهة الخلفية الضهر

و فصلت هلالا صغيييييييييرا كما في الصورة تحصلت على هذه القطعة


كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور
و تحصلت على هذه القطعة



طويت القماش الاصفر على 4


ووضعت الجهة الخلفية التي طويتها على 2

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

و قطعت بالمقص

تحصلت على قطعتين متشابهتين

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

اخذت القطعة الاولى واعدت تفصيل الرقبة الامامية التي تكون مفتوحة عن الخلفية




طبعا وضعتهما فوق بعضهما
كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور


الصقت الخياطة اليدوية القطعة الامامي الارجوانية مع القطعة الامامية الصفراء


بحيث جعلت وجه القماش للداخل


كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور


ثما اتجهت الى ماكنة الخياطة و خيطته كاملا مع عدا الفتحة السفلية



و قلبت القماش


و اتجهت الى المكواة وو كويتها بالبخار

واذا لم تملكي البخار اكوي بقطعة قماش مبللة معصورة طبعا


و نفس الشيئ مع الجهة الخلفية


الآن بقي لي التزيين

انا الفستان الذي رأيته مطرز


اما انا فأستعملت الاحجار


اشتريت الاحجار الصغيرة التي تلتصق بالحدادة البخارية

اما الكبيرة فتلتصق بالابرة و الخيط لان فيها ثقوب


المهم بدات على جهة اليدين وضعت بالقلم مكان الرسم


و خيطت الجوهرة الحمراء المربعة

و ووضعت حواليها الجواهر الصفراء الكبيرة



كيفية خياطة قندورة للعرس بالصورهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 667×386 و حجمها هو 138 كيلوبايت.كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

و عندما اتممت

اتجهت الىالمكواة


ووضعت خطين من الاحجار الصفراء الصغيرة ووضعت فوقها المكواة

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور




ربما 5 ثواني او 10 بقليل ستجدين ان الاحجار التصقت القماش عاودي الكي عدة مراة حتى تلتصق جيدا

حذاري ان تحرقي القماش


جربي في قطعة لا تحتاجينها بقيت لك من القماش

المهم اكويها بالبخار حتى تلتصق

و هنا لا تنفع فكرة قطعة القماش المبللة


لانها لا تلتصق جيدا

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور



كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور








و هكذا حتى اتممت اليدين


و اخذت القطعة الامامية و رسمت فيها نقاط بالقلم يحيث تكون مرتبة كما في الصورة

حاولي تراعي المسافات


خيطت الحجرة الكبيرة المربعة فوق النقطة و خيطت حواليها المجوهرات الصفراء الكبيرة


حتى اتممت الجهة الامامية تماما

ثم اتجهت الى المكواة

و نفس الطريقة


وضعت الاحجار الصغيرة الصفراء حول الاحجار الصفراء الكبيرة

هنا نعتمل على المثل القائل عينك هي ميزانك

طبعا اضع خطين او ثلاثة و اضع المكواة و هكذا


اتمنى يكون الشرح واضح

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور


كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور


و اضع خط من الاحجار الصغيرة حول الرقبة و اكوي طبعا ارتب 5 او 6 حبات و اكوي بالترتيب

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور








اخذت القطعة الخلفية و حاولت تشكيل نفس الزهرة و لكن تكون كبيرة في وسط الضهر


وضعت 9 احجار مربعة بجانب بعضها 3حبات تحتها ثلاث حبات تحتها 3 حبات


ووضعت الاحجار الصفراء الكبيرة حولها و خيطها


اتجهت الى المكواة و ووضعت خطوط طويلة بينها خطوط قصيرة


طبعا نكوي خط و نرتب خط آخر ثم نكويه و هكذا

لأنها كبيرة

و اليكنّ الصور


كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور


كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور




ونلصق الجهة الامامية مع الجهة الخلفية من جهة اليدين و نخيط يدويا و نترك فتحة صغيرة في الاسفل

ثم نرتب الاحجار المربعة الحمراء على طول الخياطة فوقها تماما

و نرتب الاحجار الصغيرة كما في الصورة






كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور



ثم نخيط الفستان عادي بماكنة الخياطة اسفل اليدين و على الجوانب

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور
و نكفه من الاسفل و نخيطه


و نتحصل على هذا الفستان


لا تنسوا الايبولات

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور





لاتنسوني بالدعاء لي و لوالديا و لزوجي و لذريتي

ادعولي من قلبكم في ضهر الغيب

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور





كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور





كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور





كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور
















كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

آخر مواضيعي

كيفية خياطة قندورة للعرس بالصور

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  

قديم 2015-07-08, 18:37   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 283
الجنس :
ذكــــــر
الدوله :
مصر
المشاركات: 3,753 [+]
بمعدل : 3.91 يوميا
عدد المواضيع : 577
عــدد الــردود : 3176
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 514
تلقى إعجابات : 1705
أرسل إعجابات : 1916
الحالة:
استاذ علي غير متواجد حالياً
استاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of lightاستاذ علي is a glorious beacon of light
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : الخياطة و التفصيل
افتراضي

يسلمو طرح اكثر من رااائع بارك الله فيك












أم التوام أعجبه هذا.
آخر مواضيعي

كلمات لها معاني وعبر متجدد..


مسابقة الحروف المبعثرة


من اجمل التراث الجزائري


هل تعلم جديد ومتجدد...


هنا احبكم في الله


عرض البوم صور استاذ علي  

قديم 2015-07-08, 22:24   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19
الجنس :
أنثــــى
الدوله :
الجزائر
المشاركات: 10,064 [+]
بمعدل : 9.80 يوميا
عدد المواضيع : 4465
عــدد الــردود : 5599
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تلقى إعجابات : 4075
أرسل إعجابات : 4538
الحالة:
أم التوام غير متواجد حالياً
أم التوام is an unknown quantity at this point
 


كاتب الموضوع : أم التوام المنتدى : الخياطة و التفصيل
افتراضي

بارك الله فيك











آخر مواضيعي

ملف كامل حلويات عيد الفطر 2016


صدور كروشي 2015


قنادرقطيفة 2016


فساتين بيت 2015


قنادر قطيفة 2016


عرض البوم صور أم التوام  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

للعرس, بالصور, خياطة, كيفية, قندورة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية خياطة حقيبة بالبيت أم التوام الخياطة و التفصيل 3 2015-06-09 12:41
خياطة فستان للبنات, تفصيل وخياطة فستان بالصور تعليم الخياطة والتفصيل صابر الخياطة و التفصيل 1 2015-06-08 18:54
بترونات خياطة جيبات,موقع بترونات خياطة,خياطة ازياء نسائية صابر الخياطة و التفصيل 1 2015-06-08 18:46
تقرير بالصور عن جامع السلطان احمد بالصور ابو جاسم محمد السياحة الجزائرية و العربية و العالمية 0 2015-05-27 22:27
طريقة خياطة عباية شيك - لخياطة عباية شيك - كيفية خياطة عباية شيك صابر الخياطة و التفصيل 0 2015-04-13 04:56


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
المراجع : متاحة
المصادر : متاحة


 

الساعة الآن 08:04 بتوقيت الجزائر
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء, فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات الوادي انفو ولا نتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir, منتدى الوادي , منتدى وادي , منتدى الجزائر